الذكاء الاصطناعي في اللغة العربية

ألمانيا عدد السكان

  1. عدد الاحصنة في السيارات

[14] [15] وهي إحدى اللغات ال 23 الرسمية في الاتحاد الأوروبي، واحد اللغات الثلاث المستخدمة في المفوضية الأوروبية مع الفرنسية والإنجليزية. اللغات الأخرى للاقليات في ألمانيا هي: الدنماركية ، الصربية ، الرومنية والفريزية. هذه اللغات معترف بها رسمياً من قبل الميثاق الأوروبي للغات الإقليمية ولغات الأقليات. اما أكثر اللغات المستخدمة من قبل المهاجرين في ألمانيا فهي: التركية ، السريانية الكردية البولندية ، اللغات البلقانية ، والروسية. في جميع أنحاء العالم، اللغة الألمانية هي اللغة الأم ل 100 مليون شخص، إضافة إلى 80 مليون شخص يتحدث الألمانية كلغة ثانية. [16] الألمانية هي اللغة الأم ل 90 مليون شخص في الاتحاد الأروربي أي ما يوازي 18% من سكانه. 67% من الألمان يتحدثون لغة أخرى على الأقل إلى جانب الألمانية، بينما 27% يتحدثون لغتين اضافيتين. الدين [ عدل] قنطرة كولونيا الشهيرة وخلفها الكاتدرائية. يـضمن القانون الأساسي للجمهورية الألمانية حرية الأديان. لا توجد أقليات دينية مضطهدة رسميا. هناك اتفاقيات بين الحكومة الإتحادية والكنيستين الكاثوليكية والإنجيلية والذي يتلقى بموجبه أبناء هذين المذهبين دروسا دينية في المدارس الحكومية.

عدد الاحصنة في السيارات

وتعوض الحكومة هذه الدروس باقتطاع نسبة ضريبية على السكان من أبناء هذه المذاهب. قامت الحكومة الإتحادية بعقد اتفاقيات مماثلة مع أبناء الطائفة اليهودية، عن طريق المجلس المركزي لليهود في ألمانيا. حسب تقارير المنظمات، المسيحية هي أكبر ديانة في ألمانيا مع 52. 116 مليون معتنق (63%) في 2007. [17] يشكل البروتستانت نسبة 32. 3% منهم، بينما يشكل الكاثوليك 31% في 2007. [18] الديانة الثانية هي الإسلام مع ما يقارب 4. 3 مليون معتنق (5%) ثم ياتي بعدها البوذية واليهودية مع حوالي 200, 000 معتنق. الهندوسية يبلغ عدد معتنقيها 90, 000 والسيخ 75, 000. بقية الطوائف لديها من الاتباع 50, 000 أو اقل. حوالي 24. 4 مليون ألماني (29. 6%) لا دينيون. حسب استبيان لمجلة دير شبيغل ، 45% فقط يؤمنون بالله وحوالي الربع فقط يؤمنون بالمسيح. [19] يتركز البروتستانت في الشمال والشرق بينما الرومان الكاثوليك يتركز وجودهم في الجنوب والغرب. البابا الحالي بينيدكتوس السادس عشر من مواليد بافاريا. اللادينيون بمن فيه الملحدون والاأدريون يشكلون حوالي 55% وهم موجودون بكثرة خصوصاً في ألمانيا الشرقية السابقة. من بين ال 2. 5 مليون مسلم، أغلبهم من السنة من تركيا، لكن هناك اعداد صغيرة من الشيعة أيضاً.

2 جزئياً أو كل داخل آسيا، حسب الحدود. 3 معظم أراضيها في آسيا. 4 جغرافياً هي جزء من أفريقيا ، ولكن تاريخياً مصنفة كأوروبية. ع ن ت مقالات ألمانيا التاريخ الخط الزمني [الإنجليزية] التاريخ العسكري جرمانيون عصر الهجرات إمبراطورية الفرنجة الإمبراطورية الرومانية المقدسة التوسع الألماني الشرقي اتحاد الراين الاتحاد الألماني دستور فرانكفورت الاتحاد الألماني الشمالي الإمبراطورية الألمانية توحيد ألمانيا الحرب العالمية الأولى ثورة نوفمبر جمهورية فايمار ألمانيا النازية الحرب العالمية الثانية ألمانيا المقسمة احتلال قوات التحالف الطرد والتهجير ألمانيا الشرقية ألمانيا الغربية إعادة توحيد ألمانيا ألمانيا الموحدة الجغرافيا التقسيم الإداري الولايات المقاطعات المدن والبلدات الزلازل [الإنجليزية] الجيولوجيا [الإنجليزية] الجزر البحيرات [الإنجليزية] الجبال الأنهار السياسة الحومكة الانتخابات الرئيس المستشار الحكومة بوندستاغ البوندسرات القانون الأساسي النظام القضائي برلمان الولاية العلاقات الخارجية حقوق الإنسان حقوق المثليين القانون الأحزاب الجيش الاقتصاد الزراعة في ألمانيا صناعة السيارات الصيرفة البنك الاتحادي الألماني الطاقة النموذج الألماني العلوم والتكنلوجيا بورصة فرانكفورت السياحة الضرائب [الإنجليزية] الإتصالات النقل المجتمع الجريمة التركيبة السكانية التعليم المجموعات العرقية الصحة الهجرة الدين القضايا الاجتماعية الثقافة النشيد الفن الشعار العلم اللغة أصل التسمية الرياضة تصنيف بوابة

وفي إطار تخفيف إجراءات العزل العام، سيُسمح بتجمع ما يصل إلى عشرة أشخاص وسيتمكن الناس من التنقل بحرية في أنحاء المناطق التي يقيمون فيها. وسيُسمح للحانات والمطاعم والمتاجر في المناطق المؤهلة لذلك بفتح أبوابها لكن بطاقة استيعابية مخفضة، كما ستُفتح المتاحف والصالات الرياضية والفنادق للمرة الأولى منذ حوالي شهرين. وسجلت إسبانيا حتى الآن 224390 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا تشمل 26621 حالة وفاة، وهو من أعلى معدلات الوفاة في العالم. كورونا يستعيد شراسته أما في ألمانيا، فقد أظهرت بيانات رسمية الأحد أن تفشي فيروس كورونا المستجد يتسارع مجددا في ألمانيا، بعد أيام فقط من إعلان المستشارة أنجيلا ميركل أن البلاد قد تعود إلى وضعها الطبيعي تدريجيا. وقال معهد روبرت كوخ للصحة العامة إن معدل العدوى بالفيروس في ألمانيا ارتفع إلى 1, 1، ما يعني أنه يمكن لعشرة مصابين بكوفيد-19 نقل العدوى إلى ما معدله 11 شخصا آخرين. وحذّر المعهد مرارا من أن السيطرة على تفشي الوباء وإبطائه يستدعي إبقاء المعدّل تحت الواحد. من ألمانيا وحتى الأربعاء، كان معدل انتقال العدوى في ألمانيا 0, 65. لكن منذ ذلك الحين، أعلنت البلاد مجموعات من الإصابات الجديدة في مسالخ ودور رعاية المسنّين.

  1. كود عدد الزوار html
  2. هواوي هونور 7X للبيع مستعمل : ارخص سعر هواوي هونور 7X في الأردن
  3. كم عدد سور القرأن
  4. ألمانيا عدد السكان
  5. عدد صفائح الدم الطبيعي
  6. ألمانيا الشرقية عدد السكان
  7. التوبة من المواقع الإباحية
  8. المانيا عدد سكان
  9. عدد اشواط كرة السلة

في حين يشكل المهاجرون نسبة تفارب 9% من السكان، ويقارب عددهم 7. 3 مليون نسمة. ويقدر المكتب الفيدرالي الألماني للإحصاء أن أحد الوالدين على الأقل لحوالي 30% من الالمان بعمر 5 سنوات واقل مولود خارج ألمانيا. [3] في عام 2009 ، 20% من السكان لديهم جذور مهاجرة، وهي أعلى نسبة مسجلة منذ 1945. في 2008 كانت أكبر مجموعة من السكان التي لديها اصول مهاجرة كانت من تركيا بحوالي 2. 5 مليون، وتاتي بعدها الاصول الإيطالية بحوالي 776, 000 ثم البولندية بحوالي 687, 000. [4] صندوق الأمم المتحدة للسكان ادرج ألمانيا بالمرتبة الثالثة لأكبر الدول التي تستضيف المهاجرين في العالم، أي حوالي 5% أو 10 مليون من مجمل ال 191 مليون مهاجر في العالم. [5] من ناحية أخرى هناك أعداد كبيرة من السكان الذين يتحدرون من اسلاف الألمان موجودون في الولايات المتحدة (50 مليون)، [6] البرازيل (5 مليون) [7] وكندا (3 مليون). [8] المجموعات الإثنية في ألمانيا ألمان (80. 7%) أوروبيين (7. 3%) أتراك (4%) دول الشرق الأوسط (1. 2%) أسيويين (2%) أفارقة (1%) اخرى/غير معروفين (3. 8%) فيما يلي احصائية بأعداد المهاجرين وفقا لقائمة الدول حسب السكان المهاجرين إليها.

Wednesday, 28-Oct-20 05:04:18 UTC