الذكاء الاصطناعي في اللغة العربية

إنها فقط نهاية العالم

  1. إنها فقط نهاية عالم

لا تنزعج ، أصفق ، أشعر أن الرحم ينمو حارًا حولي ، لا أريدك أن تذهب. لا أريد أن أذهب سواء ، قالت أمي ، إن صوتها يتغير بشكل مرعب مع كل كلمة ، لا يمكن التعرف عليها تقريبًا ، ولكنك ستجد أن العالم لا يهتم كثيرًا بما نريده. لا تتركني وحدي مع وحش. قلت ، والدموع تنزل وجنتي للمرة الأولى. إنها ليست وحش ، قالت الأم ، إن مؤخرتها أقل من العدد الذي ينبغي أن تكون عليه ، إنها والدك. عندما تراها ، ستعرف أنك تحبها. هي لا تحبك ، استنشقت ، إنها تكرهك. الكراهية لا تأتي إلا من الحب. الدرس الأخير لك ، الطفل ، هو الغفران. كان صوتها سكيناً في صدري ، وهو طعن في حلقي ، وهو حرقة في عيني. تحدثت عن المغفرة ، وشعرت أنها ترقد في أحشائي. تحدث عن القبول ، وشعرت أن حزنها يضعف عقلي. تحدث عن الحب ، وفهمت وزنه لأول مرة. سوف تحب والدك ، كما أحببتها ، قالت الأم بالكاد ، وسوف تحبك أكثر من أي شيء آخر على هذه الأرض. سأحاول أن أحبها. سأحاول أن أسامحها. لا يا طفل ، قالت الأم ، للأسف ، لقد علمتك المغفرة ليوم واحد ، يمكنك أن تغفر لي. لكن أنا- توقفت أفكاري برؤية ، تدخل اندلع في ذهني. لقد نظرت إلى العالم من العيون البنفسجية لعشاق ، ولدت من هذه الأرض وألقيت في شبابها.

إنها فقط نهاية عالم

أريد التحدث إلى الناس وأحبهم جميعًا! الصبر هو مفهوم لم تفهمه أبدًا. متى سأكون مستعدًا؟ سألت ، اختبار قوة جسدي المتنامي ، والضغط بلا راحة ضد حدود رحم الأم. في وقت قريب جداً ، قالت الأم ، تهدئني بهدسستها ، خففت من انزعاجي مع راحة دفئها ، هناك شخص مميز جداً أريد أن أخبرك عنه أولاً. الأخرى؟ سألت ، الشخص الذي قلته ساعدني؟ نعم ، قالت الأم ، دعني أخبرك بها ، بينما ما زال لدينا وقت. تحدثت لي الأم عن الشخص الذي يدعى الأب. أخبرتني أن الأب كان ممتلئًا بالحب ، وكان حبها شيئًا مثاليًا. أخبرتني الأم أن الآب سيحبني كما فعلت الأم ، لأن كل جزء مني جاء من الأم ، جاء أيضا من الأب. سألتها ماذا تعني بذلك ، وقالت لي أن الأب سيشرحه. لقد أحبطني من أن هناك إجابات لم تعطنيني الأم ، لكنها جعلت شوقي للقاء الأب ينمو. كان الأب وجهة نظر مختلفة للتدريس ، قلب مختلف عن الحب. سألت كل ما يمكن أن أفكر به عن الأب ، وأجبت الأم بحماس متساو ، ونبرة صوتها تقول لي المزيد عن الآب أكثر من كلماتها. ثم تغيرت نبرتها. بدأ الايقاع المستقرّ والهادئ لقلب الأم يتفوق أسرع وأعلى. الركض بدلا من الهرولة ، الرعد بدلا من شاذ ، كما لو كان يتسارع إلى بعض الوجهة الرهيبة.

  1. مجوهرات فان كليف انستقرام
  2. بي ان سبورت 4 - beIN Sports 4 HD | كورة 4 لايف - KOOORA4LIVE
  3. شركة المرابحة المرنة - تمويل السعودية
  4. موقع نور للتعليم
  5. الزمالة الأيرلندية في التخدير
  6. كيف تصنع باحث معادن
  7. ​مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
  8. قصص نيك حقيقيه كان العالم ظلامًا ، لكن لم يكن لديّ أي منظر لأشاهده. كان العالم صغيرا : ppoputp

لمعانٍ أخرى، انظر نهاية العالم (توضيح). العبارة نهاية العالم تعبر عن وقت معين حيث سيتم تدمير الكون أو الأرض أو البشرية فقط. [1] نجد هذه العبارة والمفهوم في جميع الديانات الإبراهيمية وأغلب الديانات الأخرى والمفاهيم الفلسفية وبعض الأساطير في الميثولوجيا الإغريقية والشمالية. يستعمل المفهوم في الفن والخيال العلمي. دراسة المفهوم تسمى الإسكاتولوجيا. محتويات 1 نهاية العالم في الديانات 2 نهاية العالم في العلوم 2. 1 انقراض البشرية 2. 2 تدمير الأرض 2. 3 نهاية الكون 3 نهاية العالم في الثقافة 4 مراجع نهاية العالم في الديانات [ عدل] في الإسلام: يوم القيامة (إسلام) في المسيحية: رؤيا يوحنا في البوذية: المابو في الميثولوجيا الشمالية: راكناروك في ديانات شعب المايا: ظاهرة 2012 نهاية العالم في العلوم [ عدل] يجب التفريق بين نهاية البشرية وتدمير الأرض ونهاية الكون. انقراض البشرية [ عدل] يمكن حدوث انقراض للبشرية بسبب النشاطات الإنسانية كالتلوث وقلة الموارد الطبيعية وعامل الدفيئة والحروب. يربط الكثير انقراض البشرية بالحروب النووية لكن هذا السبب غير وارد لأن الحروب النووية ستقضي على جزء كبير من البشرية لكن ليس كل البشر نظرا لتقدم أنظمة الدفاع ومعاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية.

Tuesday, 27-Oct-20 04:06:22 UTC